Friday, November 5, 2010

Note mn Mr.LaiSH


يوم الخميس 04-11-2010. . .

آخر محاضرة خلصت @ 3:30. . . قبل لا يختم الدكتور قالنا. . .
(( كلامه كان بال انجليزي بس أنا بترجمه. . . ))

بس قبل لا أختم بقولكم كلمة. . .
أنتو كلكم بحسبة بناتي و صبياني. . .
اللي قاعد الاحظة ان أغلبكم قاعد يدرس عشان يتخرج. . . فدراسة أغلبكم تكون قبل الامتحان بيوم أو يومين. . . الملاحظ ان أغلبكم يبي بس يخلص دراسة و بعد الامتحان ينسى كل شيء. . . وهذا غلط. . .
لازم تستمتعون بتخصصكم. . .

بعدين قالنا قصته. . . يقول
(( أنا أول وظيفة اشتغلتها كانت بالمكتبة. . . أسجل الكتب اللي يبونها. . . بس ما حبيت هذه الشعلة فبعد 6 أشهر استقلت و قررت أروح مكان ثاني. . .رحت و صرت سائق قطار. . . أروح وأرجع أوصل الناس. . . بعد 3 أشهر حسيت ان مو هذه الشغلة اللي أبيها. . .لأن احتكاكي مع الناس بسيط. . . فاستقلت. . . ورحت قدمت على جامعة طبية. . . قسم الأشعة. . . حسيت اين حبيت هذه الشغلة بس بعد مو هذا كان مكاني. . . درست الفيزياء مالت الأشعة و درست السونار ودرست الحماية من الأشعة. . . كنت مستمتع حيل فيهم بس هم مو هذا إلي كنت أبية. . .بعدها قررت اين أصير دكتور و أدرس بالجامعة. . . وحشيت ان هذا المكان اللي أبيه. . . وكلكم تلاحظون شكثر أنا استمتع بالتدريس لأن هذا مكاني. . .
فاتمنى من الكل ان يدرس مو بس عشان يخلص. . . درسوا باستمتاع و أخذوا المعلومات و خلوها بمخكم لاتمسحونها بعد الامتحان. . . استمتعوا وراح تشوفون شكثر راح تبدعون بتخصصكم. . . ))

شكرا دكتورنا العجيييييب. . .

ترى كلامه صح. . . شلون نبي نرقى بمستوانا و نغير إذا مو قاعدين نستمتع بالدراسة. . .

خلنا نغير كلنا. . . خلونا ندرس و نحاول كل شيء نطبقة على يومنا. . .

عشان الكويـــــــــــــــــت. . . عشان وطنا. . .


« MY SeNiOR YeaR »
21F5D591
مذكرات طالبة خريجة. . . B)
قروب للكويتيين فقط. . . :$
 

No comments:

Post a Comment