Friday, November 5, 2010

ولهت علييييك

يوم السبت 30-10-2010. . .

يوم طويل بالكلية. . . استعداد للامتحانات. . . دراسة. . . بدين و ناسة. . . بعدين دراسة. . . بعدين أكل. . . بعدها دراسة. . . واللي بعدها دراسة. . .

صارلي اسبوعين وأنا مريضة. . .
من شنو مريضة؟!

مريضة من المستشفى. . . (( من المرضى والأمراض اللي قاعد أواجهها كل يوم )). . .للأسف المرضى وأيد قاعدين ياثرون علي. . .كطالبة في المجال الطبي المفروض أفصل بين المرضى و نفسي. . . بس للأسف لما الحين مو قادرة. . .

كل يوم أخلص دوام الصبح مستشفى بعدها أروح الكلية محاضرات بعدها شغل لجمعيتنا الحلوة. . . بعدها أرد البيت أسوي واجياتي و أدرس. . . يومي وأيد حافل. . . و ما عندي وقت حق شيء. . .


اليوم رديت من الكلية. . . رحت غرفتي. . .كنت قاعدة أدور موزع كهرباء. . . دورت على الأرض و لما رفعت رأسي. . .

شفته. . .

غورقت عيني. . .

و دمعت. . .

معقولة كل هالوقت و أنا هاملتك؟!

أي مشكلة تصيرلي أروح حق أمي و رفيجتي؟!

مسكته. . .

و بديت أقلب صفحاته. . .

ولهانة عليه. . .

(( مصحفي الحنون ))

مسكته. . . و وعدت نفسي ان ما راح أخليه. . .

راح أبدي هالاسبوع و ان شاء الله راح استمر. . .

مصحفي راح يكون صديقي. . . أي مشكلة تصيرلي أول شيء راح أسويه أني راح اقرأ من القرآن. . .

قراءة قران + دعاء. . .
(( هالاشياء ما راح اتخلى عنها ))

شكرا الهي. . .


« 7AYATTII »
21F5D591
مذكرات طالبة خريجة. . . B)
قروب للكويتيين فقط. . . :$

No comments:

Post a Comment