Friday, November 5, 2010

اتيت اليك


يوم الثلاثاء 2-11-2010. . .

حلو ان الانسان يكون عندا مبادئ يمشي عليها. . . و يرفض ان يناقضها. . .والاحلى لما الانسان يدافع عن هذه المبادئ حتى لو كل الناس كانت ضده (( ما دام انه على حق )). . .

عندي مبادئ أرفض اين أتعداها. . . واذافع عنها بكل ما أقدر. . .

بعض الناس يقولون معقدة. . . بس لي حكى الشرع. . . الكل يأكل هوى. . .

اليوم وللأسف الشديد خالفت أحد مبادئي. . . ليش؟!
ما عندي إجابة. . . و ما عندي عذر. . .

بس حاليا حاسة بتأنيب ضمير. . . أتمنى ان ينعاد الوقت و ما أسوي الحركة البايخة اللي سويتها. . .

بس الحمد لله ربنا كريم. . .
ومع القمته اللي أعيشها. . . ماكو إلا


(( قران و قيام ليل ))

ربي هو الوحيد اللي ما راح يردني. . . بشكيلة و بشكيلة. . . و بطلب عفوه و هدايته. . .

كلمة أخيرة:

كل أحد حس ان أخطأ بشي لو صغير اليوم سواء بحق الناس أو بحق رب الناس. . . يقوم يتوضى ويصلي ركعتين قبل لا ينام. . .إذا أخطأتوا بحق أي انسان أدعوله بالهداية و العفو. . . وإذا أخطأتوا بحق الله سبحانه فاستغفروا و توبوا و أدعوا. . .


ولا تنسوني من دعائكم. . .
« MY SeNiOR YeaR »
21F5D591
مذكرات طالبة خريجة. . . B)
قروب للكويتيين فقط. . . :$


NoTe:
بس كنت بوضح شغلة. . . ترى الشي اللي سويته مو شيء وايد كبير. . .بس أنا بالنسبة لي لأنه خالف أحد مبادئي فجدا اثر فيني و حسسني بتأنيب الضمير. . .

أتمنى محد يكون فهم غلط أو راح مخه بعيد. . .

شكرا. . .
 

No comments:

Post a Comment