Friday, November 5, 2010

رسالة الى مدخنيننا الافاضل


يوم الأربعاء 3-11-2010. . .

مثل ما يقولون. . .
(( ان كنت لا تدري فتلك مصيبة. . .
و ان كنت تدري فالمصيبة أعظم. . . ))

شنو هالمصيبة أنا أقولكم. . .

هالسنة لازم نسوي بحث تخرج. . . فاخترنا ان بحثنا يكون عن تأثير الشيشة على الأعصاب و الدم و النفسية. . . المهم أنا كنت طول الوقت أحاتي من وين نلقى ناس تشرب شيشية. . . بس اللي صدمني ان الدكتور قال: (( أنا أقدر أييبلكم كل اللي تحتاجونهم من اللي يشربون شيشة وأغلبهم من شباب كليتنا ))
بس المضحك بالموضوع ان الدكتور متأزم. . . يقول (( الحين المشكلة من وين أقدر القالكم شباب ما يدخنون. . . ))
طبعا أنا حدي انصدمت. . .يمكن كلامه فيه نوع من المبالغة. . . بس أحس لما قعدت تفكر فيها ان صح. . .لأن للأسف فيه نسبة كبيرة للأسف من شباب كليتنآ + الطب يدخون. . .
اللي أعرفة ان المفروض أقل ناس يدخنون إهما الدكاترة لأنهم أكثر ناس معرفتا بأضرار التدخين. . .
بس للأسف نشوف ان الواقع يبين ان نسبة كبيرة من الدكآترة يدخنون .


السبب؟!

لاسف ما عندي فكرة. . .

نخلي الدكاترة بصوب. . .

شنو هالهبة المؤ طبيعية اللي حايشة الشباب؟! ليس الغالبية بدت تدخن؟!

سؤال!!

تحس نفسك ريال؟!

أنا أعطيك إياها من الآخر. . .
إذا تبي زقارة وما لقيتها!!

شنو يصير فيك؟!

الريال الضجي ريال بنفسه ما يخش نفسه وراء الزقارة و يطلع الرجولة فيها. . .


سبب ثاني؟!
تحس أنها تعدل مزاجك؟!


مو صحيح. . .

(( هذه مجرد سموم جسمك تعود عليها و ادمن ))
فاهيا ما تعدل مزاجك. . .


نتمنى من شبابنا شباب المستقبل ان تفكرون بجدية ان تقطعون التدخين والشيشة . . . لأنهآ تحرق زهرة شبابكمـ. . . ، وتدمر صحتكمـ ومستقبلكم



« MY SeNiOR YeaR »
21F5D591
مذكرات طالبة خريجة. . . B)
قروب للكويتيين فقط. . . :$
 

No comments:

Post a Comment