Wednesday, January 26, 2011

ما شاء اللــــــــــــه


يوم الأحد 16-1-2011. . .
 
شيء كانت كله أمي تقولي إياه. . .
 
إذا شفتي شيء عند الناس وعجبك قولي
[
اللهم بارك لهم فيما رزقتهم وارزقني حظا مثل حظهم ]أو
[
ما شاء الله. . . تبارك الرحمن. . . ]
 
ربي سبحانه قسم الرزق بينا. . .
 
ومو كل شيء أنا أتمناه عندي. . .
 
في بعض الأشياء أنا أتمناها بس ربي رزقها غيري. . .
 
بس أنا صج أبيها!!
 
لأني - أظن - ان فيها خير لي. . .
 
مثل سيارة معينة أو موبايل أو سفرة أو كلية أو أي شيء بالدنيا. . .
 
بس مو قادرة أحصلها. . .
 
الشي الوحيد إليي أقدر أسويه بهالحاله اني ادعي ربي سبحانه ان يرزقني الشي الفلاني [ إذا كان فيه الخير لي ]. . .
 
أنزين مثلا أنا قاعده أتعامل مع وحده وربي رازقها كل شيء أنا أبيه. . . شنو أسوي؟!
 
اصكها عين أو أحسدها؟!
 
لا لا لا. . . هذا غلط. . .
 
الشي اللي المفروض ان ادعيلها ان الله يباركلها بهالرزق. . . ويسعدها ويعطيها كل خير. . .
 
ولازم نوقف ان نقارن نفسنا بغيرنا. . .
 
أنا سعيدة لأني أنا . . .
 
حتى لو صارتلي مشاكل و نعفست حياتي. . . فهي فترة وراح تعدي. . .
 
وكلا حطوا ببالكم. . . مثل ما أنتو تتمنون أنكم تكونون أحد ثاني. . . ففي ناس ثانية تتمنى ان تكون أنتو. . .
 
خلنا نتذكر النعم اللي ربنا عطانا إياها ونشكره سبحانه عليها. . .
 
و تذكورا
[
ولئن شكرتم لازيدنكم ]
 
 
« MY SeNioR YeaR »
21F5D591
مذكرات طالبة خريجة. . . B) قروب للكويتيين فقط. . . :$
http://5rejat-2011.blogspot.com/
 
 

2 comments:

  1. يعطيج العافيه كلام يمشي عليه الشارب مشالله
    وعسي الله يوفقج انشالله :) ووتخرجين

    ReplyDelete
  2. ولا تحرمينا من كتاباتج

    ReplyDelete