Sunday, January 9, 2011

من رضى!!


 
 
يوم الثلاثاء 4-1-2010. . .
 
[
إن عظم الجزاء مع عظم البلاء. . . وإن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم. . . فمن رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط ]
 
 
شيء عجييييب. . .
 
SiMPLY. . .
 
»
من رضى فله الرضى «
 
وعلى شنو ما أرضى؟!
 
على شيء الله كتبا ان بصير لي؟!
 
إلى الآن أذكر اللس صار لي بسنة 2007. . .
 
ثاني سنة لي بالجامعة. . . مشتطة للانتخابات. . .
 
وتيي أول صدمة لي ان تعادلنا مع قائمة الوسط الديموقراطي. . . طرااااااق. . . بعدها تصيرلي مشكلة مع وحده. . . طرااااااااق. . . بعدها. . . أمسك مسؤولية. . . ورفيجتي تيي وتعتذر (( سامحيني بس ماقدر أكمل معاكم )). . . طراااااق. . . أكمل شوي وتصير لي مشكلة ثانية. . . اللي كنت عادتها رفيجتي ما تعذرني. . . طراااااااق. . . بعدها طرااااااااق عدل يالي. . .
-
المشاكل شكلها سخيفة وصغيرة بس كانت صج مأساة -
 
المهم كانت صج سنة خايسة. . . وكرهت نفسي فيها. . .
 
سنة كاملة وأنا من مشكلة إلى مشكلة. . .
 
بس كنت لازم اطلع من كل مشاكلي. . . والحمد لله قدرت أحلهم -تقريبا كلهم -. . .
 
بس تدرون لما أذكر حياتي الجامعية. . .
 
2007
كانت أحلى سنة. . . صج كانت كلها مشاكل. . . بس علمتني وايد أشياء. . . وايد وايد. . .
 
كل شيء بالدنيا فيه الخير لي سواء شيء زين أو شيء موزين. . .
 
ولما تصيرلي أي مشكلة أنا لي الخيار. . .
 
يا أرضى بقضاء الله سبحانه وتعالى وأصبر. . . أو اسخط وأعصب. . .
 
وأنا حاليا اختار الرضى بكل شيء. . .
 
كل المشاكل اللي صارت لنا حليناها. . . وقدرنا نطلع منها. . . مع أننا في وقت المشكلة توقعنا ان لا يمكن تنحل. . .
 
بس كانا الحين طلعنا منها و لما نذكرها نضحك. . .
 
 
»
قراري اني راضية بكل شيء من ربي «
 
 
 
« MY SeNioR YeaR »
21F5D591
مذكرات طالبة خريجة. . . B) قروب للكويتيين فقط. . . :$
http://5rejat-2011.blogspot.com/
 


No comments:

Post a Comment