Friday, October 15, 2010

انا مو جنطة


سالفة قديمة بس لازم أقولها. . .
يوم الأحد 11-10-2010. . .
رحت مجمع الصالحية (( مجمع حيل كشخة )). . . رحت اشتري هدية حق انسان عزيز علي. . .
الصراحة من زمان ما رحتلة. . . يعني من أكثر من خمس سنين. . .
اللي صار اني رحتلة و لابسة عباية و جنطة cross (( مو ماركة )) و جوتي رياضة puma. . .
أنا رايحة للمجمع أبي شيء معين. . . فكنت قاعدة أمشي بسرعة عشان أخلص شغلي و أمشي. . . بس الناس اللي هناك ما خلوني بحالي. . .طوول الوقت والكل يخزني. . . لأن صراحة شكلي كان غريب بين كل الناس اللي كاشخة. . .صج ضحكت على نفسي. . . لأن بهالمواقف ما أدري منو الصح أنا ولا الناس. . .

نرد على الجامعة. . .
كلمة لكل الطلبة اللي بالجامعات. . .

أنا مو جنطة. . .

شنو يعني؟!

يعني أنا انسانة لي مشاعري واحاسيسي وأفكاري. . .

يعني ما يصير تحكمون علي من جنطة أنا البسها. . . يعني هل إذا أنا لابسة جنطة ماركة فأنا شخصية مهمه. . .و إذا أنا لابسة جنطة عملية تريحني فأنا انسان فارغ وما ما عندي شخصية. . .

أهتمام غريب قاعدة أشوفة من الناس بالماركات. . .شيء يضيق الخلق ان نشوف شبابنا يهتم بهالاشياء ويترك الأشياء المهمة. . .

ترى والله مو عيب ان تلبسون شيء يريحكم. . . الغلط أنكم تلبسون شيء كلش مو مريح عشان غيركم. . .ترى الناس إذا بيتكلمون عن لبسكم فكلامهم ما راح يتكلمون عنكم إلا دقيقة و إذا كثروا 5 دقائق. . . أما إذا تكلموا عن إنجازاتكم فهذا اللي يبقى(( شهادة لكم يوم القيامة )). . .

خلنا نرتقي. . . نرتقي بتفكيرنا. . . نرتقي بطرحنا. . . ونرتقي بافعالنا. . .


« 7AYATTII »
21F5D591
مذكرات طالبة خريجة. . . B)
قروب للكويتيين فقط. . . :$

No comments:

Post a Comment