Tuesday, October 19, 2010

ليش يالصحة؟؟


يوم الاثنين 18-10-2010. . .

SiMPLY. . .

أكره الـــــــــــواسطـــــــــــــــــــات. . .

أكره شيء عندي الواسطات. . . ليش؟! لأن بالواسطة الانسان يأخذ شيء (( مكان )) ما يستحقة. . .

أكره الواسطات. . .

وخصوصا لما تمون بالصحة (( مستشفيات )). . .

المفروض الأولوية بالعلاج تكون لاشد الناس مرضا. . . هذا المفروض. . . بس للأسف الواقع شيء ثاني. . .

أنا كنت أدري ان أكو واسطات. بالصحة بس اللي اليوم شفتة كان شيء خيال. . .

(( أدري المستشفى راح يذبحوني على هالكلام. . . بس ما راح أسكت. . .))

السالفة :
اليوم دوامي بمستشفى . . . . . . . . أنا كنت مأخذة بريك فقعدت عند الاستقبال. . . يا ريال و قعد يكلم الموظفة قالها أبي موعد حق واحد حق أشعة فيها صبغة. . . وقالها أبيها شهر 11. . . قالتله شهر 11 ممتلئ. . .مأكو مكان تحطلة. . . قالها حاولي قالتله مأكو كل شيء مفول. . . قالتله تقدر تحطلة موعد آخر شهر 11 الساعة 12:30 ظهرا. . . لأن الساعة 12 يخلص الدوام و من الساعة 12 يسوون بس حق الطوارئ + أحد ثاني. . .

منو تتوقعون هالانسان؟!

توقعوا. . .

توقعكم صح! ! !


الشخص الثاني أهوا الانسان اللي عنده واسطة. . .

طبعا أنا ماصدقت اللي سمعته. . . سألت رفيجتي. . .تتوقعين من صجهم كاتبين ان للطوارئ + الواسطة؟! ردت علي: مادري. . .

قربت يم الورقة اللي معلقة على الطوفة. . .
ولا صج كاتبين ان من ال 12 يسوون للطوارئ والواسطة. . .


طبعا هني كنا أحد صكني طراق. . .

شلون يكتبون كذي؟!

أنا أسفة بس حتى لو أنتو ترضون أنكم تسوون واسطات. . . ما يصير تكتبيونه. . . لأن إذا كتبوا هالشي فيصير مثل انكم أقريتوا ان هالشي عادي. . .

نتمنى ان هالورقة تنشال. . . والمريض يعامل عدل. . . والأولوية بالعلاج تكون للأشد مرضا. . .

وبلا واسطات. . .بلا خرابيط. . .


« 7AYATTII »
21F5D591
مذكرات طالبة خريجة. . . B)
قروب للكويتيين فقط. . . :$
www.5rejat-2011.blogspot.com
 

No comments:

Post a Comment