Friday, October 15, 2010

انتخابات الطب المساعد الجزء الثاني


تابع يوم انتخاباتنا. . .
فرحتنا بفوزنا كانت لا توصف. . .
لأول مرة بتاريج المنار نفوز 3 سنين متتالية. . .
الحمد لله الحمد لله الحمد لله. . .
(( هذا من فضل ربي )). . .

طلبة المنار كملوا تعبيرهم عن فرحتهم بالاناشيد الحماسية. . .

بس فجأة أخ كريم من الوسط ركض صوب التجمع وصرخ وســـــــــــــــــــــــط. . .
فبدوا الوسط ينشدون. . .
بس صوتهم ما قدر يعلى على صوت شباب المنار. . .
طالبات الوسط جدا استائوا من هالشي. . .
فجاءة . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
((ما راح أقول هالموقف ))

بعدها سمعنا صراخ طالبات قاعدين يصرخون (( لما حسوا أن طلبتهم ما بردوا كبدهم )) :
هيـــــــــــــــــــــــــا وسطيــــــــــــــــــــــة. . . هيا. . .
أنا أنصعقت. . .

تقدرون تقولون عني
معقدة و old fashion. . .
بس أنا اعتقد ان من الوقاحة و قلت الأدب ان بنت ترفع صوتها جدام الشباب. . .
فما بالكم باللي يصرخون. . .

قاعدين يم طلبة المنار ويصرخون:
- هيــــــــــــــــــــا وسطـــــــــــــــــــــــية. . .
- وســـــــــط وســـــــــط نعم نعم. . .

توقعت ان أحد من شباب الوسط بيي يسكتهم. . .
بس ردت فعل الشباب انهم بدوا ينشدون وياشرون على طالباتهم ويقولون: (( للمرأة حق و نضال و مساواة )). . .


كنت أتمنى اني أروح حق البنات واسكتهم بس خفت ان يزيدون. . .


بعيدا عن انتمائي لقائمتي. . .
اعتقد فعالا ان اللي صار كان قلت أدب من الطالبات. . . خصوصا لما يكون جدام الشباب. . .

شيء ثاني:
كنت أتمنى ان ريال من الوسط الديموقراطي يوقف ويسكت الطالبات لأن عيييب ان ترفع صوتها و تسوي حركات جدام الشباب. . .بس للأسف محد تحرك. . .


كنت أحاول أحد 1000 عذر عشان أقنع نفسي ان اللي سووه كان من أثر الصدمة. . .
بس الانسان يسوي حركة وحدة من الصدمة لدقيقة بعدين يحس انه غلط. . .
أما ان يستمرون نص ساعة بالصراخ والحركات فهذا ما نقبلة. . .

و استنكر وبشدة هذا الفعل المشين. . .

« 7AYATTII »
21F5D591
مذكرات طالبة خريجة. . . B)
قروب للكويتيين فقط. . . :$

No comments:

Post a Comment